الأحد، 10 فبراير 2013

9 . 2 . 2013





الأسبوع الثاني ..

أتساءل إن كانت نفسي لا تزال تطرح ذات السؤال : ماذا أفعل هنا ؟

هذا المكان أصبح أكثر ألفة من ذي قبل ، لكنني أعلم أنني لن أشعر بالانتماء نحوه مالم أقدم له شيئا حقيقيا ..

ألحظ تمام هذا الفرق الكبير بيني أنا التي لا أزال نكرة هنا ، وبين من بدأوا برسم خطوط بصماتهم . حتى الفتاة التي تجلس إلى جواري والتي لم تلتحق بالعمل إلا منذ بضعة أشهر تبدو لروعتها موظفة عتيدة هنا ، وتبدو محركا لكثير من الأعمال وعصبا أساسيا في هذا المكان .

لدي فضول عارم لاعرف كيف بدأت في هذا المكان ، كيف كانت تبدو في بداية الأسابيع من العمل هنا ؟؟

أتوق للاكتضاض بالأعمال ..

أتوق إلى عمل ينهكني .. يستهلك كل طاقتي .. أستغل فيه كل قدراتي وإمكاناتي ....

أتوق إلى عمل ينسيني نفسي .. لكنني حتى الآن لم أفعل شيئا سوى الجلوس لوقت طويل على هذا الكرسي وأمام هذه اشاشة الجامدة ...

هل سأنال الفرصة الحلم في أن أعمل ما أريد ؟؟..


طفول زهران
9 / 2 / 2013





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق