الأحد، 10 فبراير 2013

4 . 2 . 2013





( 1 )
الرتابة .. تلك الكلمة المرعبة التي أرجو أن لا يصاب بها جدولي اليومي ..

منبه الهاتف مثبت على أن يصرخ في وجهي الساعة السادسة صباحا من كل يوم ..

أعد شاي الياسمين أو البابونج وآخذه معي في كأسي الأزرق ..

الساعة 7:50 تتحرك السيارة بكسل نحو مقر عملي في روي ..

الساعة 8:15 تقف السيارة تحت السدرة المتفرعة أمام العمارة ذات الخمس طوابق ..

في الطابق الثاني أجلس قبل أن يصل الجميع لأكتب هذه الكلمات ، ثم أغلق دفتري وأبدأ عملي أمام شاشة الحاسوب ..


( 2 )
بعض الفشل يخلق فرحا غريبا ..

اليوم أعرف أنني فشلت في فتح أحد الأبواب التي طرقتها ، لكنه كان فشلا جميلا ، كان كل شيء باسم ويدعو للتفاؤل والفرح ..

منذ أشهر وأنا أشعر أنني فقدت جزءا كبيرا من نفسي ، أنا التي كنت أحبها توارت في مكان ما واختفت ..

اليوم أشعر أنني وفجأة وجدتني بوجه مفعم بأمل قدري ومجهول ..

أعرف ما أريد ، وقد لا أكونه إلا بعد سنوات طويلة قادمة ، لكن قدمي راسخة ،  وخطاي ثابتة ، وطريقي واضح جدا ...

أكاد أراني وأنا واقفة على عتبة الحلم وبيدي مفاتيحه ..

طفول التي أحب .. أهلا بعودتك !!


طفول زهران
4 \ 2 \ 2013






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق